Bentayga .. رياضية متعددة الاستخدامات

img


تعديل حجم الخط

أزاحت بنتلي موتورز الستار عن طراز‘ (Bentayga) المتميّز الأبرز لدى الشركة والذي يحدّد المعايير الجديدة ضمن قطاع السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة .

تجمع بنتلى بنتايجا مستويات لا تضاهى من الفخامة مع أداء سلس دون أى مجهود ومزايا بارزة للاستخدام اليومى ومع محرّكها الجديد بالكامل نوع W12 بالشاحن التوربيني التوأمى وسعة 6.

0 لتر فإن بنتايجا تُعدّ السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأسرع، الأقوى، الأفخم، والأكثر حصرية فى العالم وهى توفر تجربة قيادة ’بنتلي‘ حقيقية وتتميّز بباقة من الخصائص التقنية المبتكَرة.

يتم يدوياً في بريطانيا تصنيع المقصورة الداخلية الفاخرة والعصرية لسيارة بنتايجا التى تتمتّع بأرقى مقصورة سيارات في العالم مع مستويات من الدقّة تصعب منافستها.

 ويرسي الاهتمام الشديد بالتفاصيل في المكوّنات المعدنية والخشبية والجلدية – بما في ذلك توزيع المسافات بشكل دقيق بين مكوّنات الكسوة الداخلية – معايير جديدة في مجال تصميم السيارات.

ويعود الفضل في الوصول لهذا المستوى من التميّز إلى المهارة الاستثنائية ودقّة الصنعة العالية لدى عمّال مصنع شركة بنتلى في مدينة كرو.

وعلّق ولفجانج دورهايمر رئيس شركة بنتلى موتورز ومديرها التنفيذى بالقول: "تُعتبَر بنتايجا بالفعل مثالاً لسيارة بنتلى الحقيقية ضمن فئة السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات فهى تعيد تحديد ملامح الفخامة في قطاع السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات وتقدّم تجربة قيادة سيارة بنتلى حقيقية فى أى بيئة بفضل الجمع بين التركيز غير المسبوق على التفاصيل والقدرة على الذهاب إلى أي مكان بالإضافة إلى احتوائها على أحدث التقنيات ونحن نتطلّع من خلال هذه السيارة الاستثنائية إلى البدء فى فترة مثيرة من النمو القوى وتحقيق النجاح فى المبيعات لشركة بنتلى.

.

وتشكّل بنتايجا الخطوة التالية في المستقبل المشرق الذى ينتظر علامتنا التجارية.

"