إنفينيتي Q30 تصميم جريء وشخصية قوية

img


تعديل حجم الخط

داخل جناحها المتألق كشفت إنفينيتى عن سيارتها الجديدة Q30والتى تمثل نوعاً جديداً من السيارات المدمجة الفاخرة لفئة جديدة من العملاء.

.

وتعتبر Q30 السيارة الأولى من إنفينيتى عالمياً التى تدخل فئة السيارات المدمجة الفاخرة والتى تشهد نمواً متسارعاً ومن المتوقع أن تلعب هذه السيارة دوراً هاماً فى مساعدة الشركة على تنفيذ خطط نموها على المستوى العالمى.

صممت Q30 لجيل جديد من المشترين الذين لا يريدون أن يصنفوا فى خانة اختياراتهم لأنواع هياكل السيارة حيث تتحدى Q30 المألوف من خلال شخصيتها القوية وشكلها الجرىء وتبقى السيارة ملتزمة بملامح التصميم الجوهرية فى السيارة الاختبارية التى ظهرت عام 2013 وتجسد أسلوب إنفينيتى الذى يتمحور حول التصميم والإنسان في عمليات تطوير منتجاتها ويساهم الشكل غير التقليدى والمقصورة الداخلية غير المتماثلة فى التصميم الكلى الذى يجذب الاهتمام والإعجاب بكل تأكيد.

وقال رولاند كروجر رئيس شركة إنفينيتى: "تمثلQ30 تعبيراً مرئياً جريئاً من خلال شكلها الخارجى المنحوت والمستوحى من النسخة التجريبية واطلالتها غير التقليدية وتصميم المقصورة الداخلية غير المتماثل وقد تمت هندسة السيارة بمعايير صارمة لتقديم تجربة قيادة تعبر عن جوهر إنفينيتى بلا أدنى شك وستساهم Q30 فى تعزيز استراتيجية الشركة لتصبح احدى الشركات العالمية الرائدة فى تصنيع السيارات الفخمة".

اعتمدت فرق التطوير لسيارة Q30 أسلوباً هندسياً شاملاً وقدّمت سيارة رياضية توفر قيادة استثنائية وتحكماً مثالياً وتشعرك السيارة بالراحة ولكنها تعطيك أيضاً الانطباع باستعدادها "للذهاب إلى أى مكان" بفضل أبعادها المتعددة والنواحى الديناميكية الواثقة وتقنياتها التفاعلية.